وبينار: أدوات العمل عن بعد

نُشر بتاريخ: 18 يونيو، 2020

نظمت شركة منتدى بلس لقاء تفاعلي اونلاين بعنوان: “Professional Teleworking Tools” مع المدرب المتخصص في ريادة الاعمال والعمل عن بعد الاستاذ محمود قنيطة. أقيم اللقاء عبر برنامج zoom وذلك يوم الخميس في 21 مايو 2020.

يأتي هذا الوبينار ضمن سلسلة لقاءات وورشات عمل اونلاين ستقيمها منتدى بلس حول ريادة الاعمال والعمل عن بعد. كما تأتي هذه المبادرة كإحدى الأنشطة لنشر وتعزيز ثقافة العمل الحر بنموذج العمل عن بعد كاستجابة للمستجدات الحاصلة في اسواق العمل اليوم وتمهيدا لاطلاق برنامج العمل عن بعد الذي يهدف الى تدريب وتوفير فرص عمل للشباب في لبنان. وتتخذ هذه المبادرة بعدا تنمويا حيث تهدف الى مساعدة الشباب وتأهيلهم لدخول مجال العمل الحر للحد من معدلات البطالة التي ازدادت بفعل الظروف الاقتصادية وأزمة كورونا.

شارك 20 شخصا عبر برنامج zoom، كما شاهد اللقاء 135 شخصا في البث المباشر عبر صفحة منتدى بلس على فيسبوك. وتنوعت خلفيات وتخصصات الحضور من مهندسين، مبرمجين، أساتذة، مدراء مداس، مستشارون، رواد اعمال ومهتمين في ريادة الاعمال والعمل عن بعد.

هدف الوبينار بشكل أساسي الى تزويد المشاركين بمجموعة من المفاهيم والأدوات المستخدمة في نظام العمل عن بعد. ومن أهداف الوبينار: شرح المفاهيم الأساسية ومقومات نجاح في العمل عن بعد، توضيح سياسات اختيار الأدوات التقنية و معاييرها  المتناسبة مع الاحتياجات للمؤسسات والأفراد، شرح أنواع أدوات  العمل عن بعد ، و أهم البرمجيات في كل واحدة منها، بالاضافة الى تعريف تفصيلي وتفاعلي على عدد من الأدوات.

للمزيد والتسجيل في البرنامج: برنامج أدوات العمل عن بعد

شارك المقال

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on whatsapp
WhatsApp